حكايات سمية
سلام عليكم مرحبا بيكم في قناتي حكايات سمية راح نشارك معاكم أروع الحكايات والقصص الحقيقية المشوقة وإنشاء الله نكون عند حسن الضن حكاية حب حكاية كره روتين الطاقة الإجابية روتين النشاط حكاية من الواقع روتين تحفيزي حكايات واقعية للاستفادة والعبرة روتين التنضيف روتين تحواس حكاية إنتقام عبر روتين المطبخ روتينات متنوعة حكايات حقيقية روتين إمرأة حكايات جزائرية روتين مع وصفة حكاية توبة بعد معصية روتين خرجة حكايات فيها حكمة روتينات المطبخ
نبه عليا وخرجت تلاقيت...دخلت في حالة وعانيت ألام ...قرر يتمم زواجو لاكن الحقيقة كانت...
رجع عينو عليا وشاك فيا...جا نهار عرفو فلفاك بلي متزوجة ....أدم رجع يهدد فيا نخرج معاه ولا...قررت ..
دخلت في مستنقع وغرني الشيطان...قررت ننهي علاقتي بأدم ...حلف عليا نلبس الحجاب وإلا ..
جا وعجبني بصح مش راضي...رضيت وقلت كلش يتصلح....نهار العرس مننساش واش سمعت...راجلي لي ما...
شحال صعيب اليتم وتعيش...حياتي كانت قاسية بزاف...قلت نتزوج ونتهنى لاكن ...
دخلت في حالة كي عرفت...مالك مننساش وقفتو معايا ...مهما كان يبقى بابا مقدرتش ...هكا كانت حياتي بعد .
برود بابا معايا قلقني...مالك في فترة قصيرة تعلقت بيه...عجوزتي عقابي هي و...جا وعطاني طريحة وصلني..
حبيت نشارك قصتي معاكم...نجحت وفرحت لاكن ...بابا وماما تغيرو معاي...مالك متحكم فيا
جا نهار خطبة هديل وقريب صرا...رحت لدارنا وتصدمت بخير...ماتت موتة بشعة وهي عاصية...حياتي تعلمت بزاف..
جاو عندي يهدو فيا وانا خلاص...حالتي غير تسوء حتى كتشفت...كنت تحت تأثير السحر...هديل خوها قريب...
خرجت للمرة الثانية تحت جناح...الكل فرحان بيا من غير...تودر وليد وفاء...عجوزتي ضربتني ..
جا طلبني وبابا عجبو لاكن...بقا شحال وهو مواري حتى قبلت...جاو شافوني ويماه...فاتت خطبتي ورجعت مرتو ..
أخيرا الرجوع للبلاد شعور...حكيت لدارنا وبديت حياتي ...حكمت خدمتي...مريض شدلي إنتباهي...هيثم ..
عندي زوج ندير كلش عليه...هدمونا الدار 💔...ققررنا الهجرة ...توقعت الخيانة الا منعندو
تلفون مكاش عماد قلب الدار...أخيرا كرامتي فاقت من السبات....تكشف كلش وانا طالبة الطلاق..
عاملني بحنانة وخايف عليا ...مزاجي عييت نفهم إستفزازو...قتلني بالجاست تع خولة..
رجعنا كأي زوجين لاكن...قررت يجي ونروح مكاش أمل ...ضهرت بالحمل ومتخوفة من ...
إستفزازو ليا ماشي ويزيد...قلبي دارها بيا ووجدت روحي قررت بداية جديدة💔...الغيرة عماتني ...
عادل سمع بحكاية الكادو...حلفت بالكدب تحت التعديب والظرب...تصرفو يبين غيرتو بصح....
محملتش فراق عادل عجوزتي دارت رايها...شحال فرحت كي شفتو مام هو كانت نظرتو...رجعنا وهادا سمع بلي..
وصلنا لدارهم لاكن الخبر...الدار تقلبت وعجوزتي طلقها...حبيت نتعامل معاه مليح لكن ...
بعد ما حلف خويا يقتل...تفاهمو عادل يتزوجني وغدوا يطلقني...ترجيتو يديني معاه...
غلطة وانا خلصت بزواج...عجوزتي متحبنيش ...زواجي جا بسبب....
رحنا نخطبو وصرات...يعقوب مصر محبسش...تعبت وقلبي محملش...تكشف كلشي وطلقها ...
اللفعات دزوني حبو...حاسبني على حاجة مكاش...رجعت مريضة بالقلب...رحت لدارنا وماما محبتش ترجعني
لعبنا لعبة وانا ربحت وطلبت...توفا عمي مسكين ...انا وهدى منتحاملوش وعمتي...
بسبب عرس خويا رجعت...تعرفنا على عايلتنا ...حسان راه غير يلمح وأنا🙄
الكل ينظر ليا بشفقة علاه...حب يقتلني خاطر حامل ...لي حطمني زواج💔...تعالجت نفسيا والحمد لله لقيت..
تجاهلي جاب نتيجة ورجعنا...ضربني حرقني قهرني💔...مافهمتش واش بيه واش يخمم ...
شافتنا مرت عمي وصرات...مجزرة تخلطت الحالة...سيرتي على كل لسان...ستقريت في تونس ...صرا واش ..