Популярное

Музыка Кино и Анимация Автомобили Животные Спорт Путешествия Игры Юмор

Интересные видео

2025 Сериалы Трейлеры Новости Как сделать Видеоуроки Diy своими руками

Топ запросов

смотреть а4 schoolboy runaway турецкий сериал смотреть мультфильмы эдисон
dTub
Скачать

ماقدرو يطالعوه من الكهف فدفنوه داخله للأبد (القصة كاملة)!!!

Автор: نيزك _ Naizk

Загружено: 2024-03-06

Просмотров: 1885

Описание:

تخيل انك بنفق صغير على قد جسمك بالضبط وتضل تزحف على امل انك تلاقي فتحه او مخرج تطلع منه ولكن تضل علقان بداخل هذا النفق الصغير ومو قادر تحرك جسمك او اي شيء بطل قصتنا عاش نفس هي المعاناه خلونا نعرف شو صار معه بالضبط وكيف انتهت حياته اسعد الله مساكم بكل خير وتحياتي لكل اخ واخت عم يسمعوا قصصي قبل ما نسمع قصتنا اليوم يا ريت تعمل اعجاب للفيديو عشان ما تنسى بنهايه القصه ما ظللنا ش بوصل 250 الف اخ واخت اذا كنت جديد بقناتي انا نيزك ومحتوى قناتي قصص واقعيه وبعضها من قصص المتابعين اذا كنت من محبين هذا النوع من القصص اشترك بقناتي واهلا وسهلا فيك ما بدي اطول
عليكم بالمقدمه ويلا بنا [موسيقى] نبدا ج ووارد وعمره 26 سنه وهو طالب طب على وشك يتخرج ويصير طبيب متزوج وعنده طفل كان جون معروف بحسن اخلاقه وطيبته مع جميع الناس الليلي حواليه كان يحب يستكشف الكهوف مع ابوه واخوه جوش من وقت كانوا صغار ومره من المرات كان جون جاي زياره لعند اهله قرر هو واخوه جوش وتسعه من اصدقائهم انهم يدخلون كهف معروف عندهم بنفس المنطقه جهزوا العده والعتاد المطلوبه ودخلوا الكهف مع اصدقائهم تقريبا الساعه 8 بالليل جون واخوه جوش كان اول مره بيدخلوا هذا الكهف ومن زمان ما مارسوا هي الهوايه من وقت كانوا صغار واجسامهم
كانت صغيره دخلوا الكهف وكانوا كلهم طاقه وحماس لحتى يسترجعوا هوايتهم المفضله مضى الوقت واستكشفوا نصف الكهف وامورهم كانت طبيعيه وصلوا هنهم واصحابهم لاكبر غرفه بالكهف واسمها الشريحه الكبرى به اللحظه جون وجوش تحدوا بعضهم يدخلوا لمكان اصعب وهذا المكان اسمه قناه الولاده ومعروف عن هال الممر انه مكان ضيق جدا ولما توصل لنهايه هذا الممر في مكان واسع ومفتوح مثل الغرفه وهذا الممر صعب الواحد يتحرك فيه بسهوله يا دوب يكفي شخص ومو كل الناس بتقدر تمشي فيه حتى بعض المستكشفين الليلي عندهم خبره علقوا فيه وطلعوه فرق الانقاذ لكن جون كان فضولي زياده واثق بقدراته
وجسمه الرشيق قرر يكمل لحتى يوصل للنهايه استمر جون بالزحف داخل المكان الضيق لكن للاسف زحف بالغلط لمكان كانوا يسموه المفتاح وهذا المكان كان ما ينفع حدا يدخله لازم يكون شخص جسمه ضعيف وصغير ويكون عنده خبره باستكشاف الكهوف واكيد لازم يكون متدرب وعنده مورين بجسمه زحف جون بهذا الممر وهو مو عارف حاله داخل بالممر الغلط وكل ما زحف اكثر كان يضيق الممر وفجاه ما عاد يقدر يرجع لورا بس جون شاف فتحه صغيره بنهايه الممر وكمل جون شاف فتحه صغيره بنهايه الممر وكمل على امل انه يقدر يطلع منها بس للاسف من ها الفتحه يلي دخل فيها بلشت تنقلب الاوضاع للاسواء وقع
جون بشكل مقلوب لتحت وصارت رجليه فوق وراسه لتحت وجون طلع كل الهواء يلي بصدره عشان يدخل ولما دخل تنفس وصار المكان ضيق عليه جدا جون صار محاصر بمنطقه بحجم غساله صغيره حاول يطالع حاله ويتحرك يمين ويسار ويرجع لورا بس للاسف بدون فائده نادى على اخوه جوش ولما اجى شاف اخوه جون عالق بالبدايه كان مفكر الموضوع بسيط وبتكون مجرد نهفه ضحك عشان يقولها لاهله واصحابه لما اجا لعنده وحاول جوش يطلع اخوه ما قدر يطلعوه ونادى جميع اصدقائه لحتى يطلعوه ولكن للاسف حاولوا بشتى الطرق وباق ما عندهم لكن كان على الفاضي هون جوش توتر وما عاد يعرف شو بده يعمل بعد كل هديك
المحاو الليي فشلوا فيها جوش ترك واحد من اصدقائه عند اخوه جون وطلع برا الكهف عشان يلقط شبكه ويقدر يتصل بالشرطه طبعا كان المكان بعيد والشرطه بدهم ثلاث ساعات حتى يوصلوا المكان وصلت المساعده الاولى الساعه 12 ونص بالليل ومن خلال المساعده كانت وحده متطوعه اسمها سوزي لما دخلت سوزي الكهف وشافت جون طلع الموقف اسوا مما كانت تتخيل صارت تهدي جون ويلي معه وصارت تعطيهم معنويات كبيره قول انه رح نطلعه باسرع وقت قال لها جون اهلا سوزي شكرا على يلي عم تعمليه من شاني وعم تساعديني فيه بس انا كثير متضايق بدي اطلع من هون باسرع وقت حاولت سوزي بشتى الطرق انها تسحبه
لدرجه انها قطعت البنطلون عشان توفر شويه مساحه بس بعد ساعتين تعبت سوزي وكل يلي عملته ما جاب اي نتيجه طلعت من الكهف وبنفس الوقت اجوا الشرطه وفريق الانقاذ وزوجته وعائلته بلشوا المنقذين يحطوا خطط مختلفه كيف بدهم يطلعوا جون من الكهف واحده من الخطط قالوا انه نكسر رجل جون وله الدرجه كان الوضع صعب جدا استعدوا وجهزوا معداتهم ودخلوا لعند جون قرروا يحفروا الجدار ويوسع المكان بس كانت الصخره قويه ومو بهالسهوله انها تنكسر وحتى صعب عليهم ينقلوا الصخور المكسوره يلي رح يكسروها ما نجحت العمليه وطلعوا من الكهف ووصل عدد المنقذين الى مئات الاشخاص
وبسبب انه الكهف ضيق جدا وممراته اضيق بكثير كان صعب عليهم ينقلوا المعدات بعمق 700 قدم لعند موقع جون وكل ما احتاجوا لشيء من المعدات كان ياخذ معهم المشوار ساعه كامله بس شخص واحد يلي كان يودي المعدات ويجيبها وكان في دكتور وقالوا له راس جون مقلوب لتحت ورجليه لفوق قال لهم الدكتور للاسف بوضعيته هي قدامه ع ساعات بس لان سبحان الله جسم الانسان لما يكون مقلوب القلب بيشتغل بقوه وببلش الدم والسوائل تتجمع بسرعه بالدماغ والرئه ويصير التنفس صعب كثير ويتوقف القلب وهالشيء لاحظته سوزي لما كانت عند جون سمعت صوت عند صدره والواضح انه السوائل صارت تتجمع قرر فريق
الانقاذ على القلي انهم يغيروا وضعيه جون ربطوا رجليه وصاروا

ماقدرو يطالعوه من الكهف فدفنوه داخله للأبد (القصة كاملة)!!!

Поделиться в:

Доступные форматы для скачивания:

Скачать видео mp4

  • Информация по загрузке:

Скачать аудио mp3

Похожие видео

array(0) { }

© 2025 dtub. Все права защищены.



  • Контакты
  • О нас
  • Политика конфиденциальности



Контакты для правообладателей: [email protected]